الرمثا يسابق سحاب صوب الفوز وشباب الأردن يستضيف الحسين غدا

ستادكم نيوز -يبدو أن الجولة 20 من دوري المحترفين  التي تنطلق يوم غدا الأثنين ستكون نتائجها في غاية، حيث يتوقع تبدأ عملية الفرز سواء بحسم اللقب او بعرفة الفريق الاقرب للهبوط في ظل تقارب النقاط على بطاقة الهبوط الثانية.

في جولة الغد يلتقي سحاب بالمركز قبل الأخير و برصيد 15 مع الرمثا الذي يحتل الترتيب الثالث وله 35 نقطة وتنطلق أحاث اللقاء عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي.

وفي ظل حاجة كلا الفريقين لكامل النقاط يتوقع أن تطغى المغامرات الهجومة، الرمثا ينتظ خسارة الجزيرة للقفز صوب الوصافة واسحاب يسعى لبدء رحلة البقاء.

وفي مباراة أخرى يحتضن ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند السادسة والنصف مساء لقاء شباب الأردن مع الحسين، وربما تكون هذه المواجهة تختلف عن سابقتها، حيث كلا الفريقين يحتلان الترتيب المتوسط بين الفرق ولهذا ربما يكون الهدف تحسين المواقع ، شباب الأردن والحسين اربد لكل منهما 24 نقطة.

وتتواصل المباريات الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، في حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه – 9 نقاط – إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

وتختتم الجولة الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم