روبن يعود للملاعب عبر بوابة جرونينجن الهولندي

ستادكم نيوز-عاد النجم الهولندي المخضرم آريين روبن، لاعب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم سابقاً، إلى الملاعب من جديد، اليوم (السبت)، ضمن صفوف جرونينجن الهولندي، بعد أكثر من عام من إعلان اعتزاله.
كان الهولندي الدولي السابق (36 عاماً) قد رحل عن بايرن ميونيخ في يوليو (تموز) 2019، وأعلن اعتزاله اللعب، لكنه عاد من جديد إلى النادي الهولندي الذي كان ينتمي له في صباه، بهدف مساعدة الفريق خلال الأزمة المتعلقة بجائحة فيروس «كورونا» المستجد، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وقال روبن، عقب مشاركته لمدة نصف ساعة في مباراة ودية لفريق جرونينجن أمام ألمير سيتي، «إنني سعيد بالعودة إلى الملعب».
وشارك روبن في 96 مباراة مع المنتخب الهولندي، وقضى فترات ناجحة مع فرق إيندهوفن الهولندي وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، قبل الانتقال إلى بايرن ميونيخ الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013، إلى جانب ثمانية ألقاب في الدوري الألماني (بوندسليغا).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية