الرمثا يخطف نقطة من الحسين والعقبة يعادل شباب الأردن

ستادكم نيوز -اخفق لاعبو شباب الأردن بالمحافطة على تقدمهم أمام شباب العقبة 2-1 ، حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل المهدور ، عندما حقق العقبة هدف التعادل ليقطف نقطة كان بحاجة اليها .

جاء ذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني بمطقة القويسمة ضمن الجولة الثامن من دوري المحترفين.

سجل هدفي شباب الأردن، خالد عصام ومحمد الرازم في الدقيقتين 13 و47، وسجل لشباب العقبة، عيسى السباح من ركلة جزاء في الدقيقة 42، والمحترف اوتيمار في الدقيقة (90+2)، وقد اثار ضعف التحكيم العديد من علامات الاستفهام خاصة وان الحكم لم يحتسب لشباب العقبة هدفا يعتقد بأنه لا غبار عليه بالاضافة إلى ركلة جزاء.

وبهذا الفوز يرفع شباب الأردن رصيده إلى 6 نقاط ليبقى في المركز العاشر، فيما ظل شباب العقبة في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الحسن بمدينة اربد ، خطف فريق الرمثا نقطة من الحسين اربد بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد أن كان الحسين متقدما 1-0 حتى الدقيقة 93 ، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

الحسين إربد تقدما اولا، بواسطة أميمة المعايطة بالدقيقة 38، قبل أن يسجل الرمثا هدف التعادل، عن طريق مجد الزعبي بالدقيقة 91.

وبذلك يرفع الرمثا رصيده بذلك إلى 13 نقطة، ليستقر بالمركز الثالث، متقدما بفارق الأهداف عن الحسين إربد، الذي يمتلك ذات الرصيد.

وتختتم المباريات يوم غدا الجمعة بلقاء يجمع الفيصلي مع الأهلي عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا