الرمثا يبدد أطماع السلط ويرده خاسرا

ستادكم نيوز -رد فريق الرمثا ضيفه السلط خاسرا وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة ستاد الحسن باربد ، ضمن مباريات الجولة 14 من دوري المحترفين.

وكان السلط  تقدم اولا بهدف السبق عندما سجل علي ذيابات بالخطأ في مرماه حيث حاول ابعاد الكرة العرضيةلركنية إلا انها سكنت شباك حارس الرمثا مالك شلبية في الدقيقة 39 ، وفي الشوط الثاني ظهر الرمثا بصورة مخالفة للحصة الأولى ونقل العابه صوب ملعب السلط وفرض حصارا شديدا تمكن خلالها المدافع هادي الحوراني من ادراك هدف التعديل بعد أن ارتقى لركنية حمزة الدردور وسدد بالزاوية  اليمنى للحارس تامر صالح بالدقيقة 51 ، وتحسن اداء السلط بعد مشاركة سريوة وكلوب وعبدالله ذيب ، واندفع بقوة وسجل هدفا الغاء الحكم بحجة أن الكرة لمسة احد لاعبي السلط وربما لمست الكرة جسد اللاعب وليس يده.

وعندما ظن الجميع بأن المباراة آلية إلى التعادل تقدم مدافع الرمثا المحترف كوليبالي ليشارك في الركلة الثابتة التي نفذها حمزة الدردور ليتابعها كولبالي بمرمى صالح هدف الترجيح الثاني بالدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يرفع فريق الرمثا الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، واحتفظ بالمركز الثالث. في حين بقي السلط في موقعه بالمركز الخامس برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار