جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات….الأندية تطلب لقاء الملك

ستادكم نيوز –

قال رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة أن جلالة الملك عبدالله الثاني ابدى اعجابه بهتافات جمهور ناديي الفيصلي والوحدات الأخيرة ، واضاف حوامدة الذي كان من بين الذين حضروا مأدبة الافطار التي اقامها جلالته لوجهاء المخيمات، ، اليوم الإثنين، وجمع عددا من الفعاليات وممثلي اللاجئين ، في حديثه الذي نشر على صفحة نادي الوحدات ، أنه التمس رسميا من الملك، باسم نادي الوحدات وباقي الأندية “التشرف بلقاء جلالته لوضعه في صورة الأوضاع التي تمر بها الأندية المحلية قاطبة”.

وتعاني الأندية الأردنية أوضاعا مالية صعبة للغاية، جراء التوقفات المتتالية لبطولة الدوري، وغياب الجماهير عن المدرجات، ووصول العلاقة بين الأندية واتحاد الكرة إلى طريق مسدود.

وكان اتحاد الكرة وجه الدعوة لأندية المحترفين لحضور الاجتماع معه في مرتين ، إلا أن الأندية رفضت الحضور ، على ضوء الخلاف في وجهات النظر الذي سيقدمه الاتحاد، حيث اصر الأخير على مبلغ نصف مليونن بينما تطلب الأندية بمليون دينار جراء الضررر الذي لحق بها من توقفات الدوري بسبب المنتخب الوطني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم