الحوامدة يخالف خوري ويدعم أبو زمع والفريق

ستادكم نيوز -جدد الرئيس السابق لنادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة ثقته بالمدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع واشاد بخبرته في عودة الفريق لسكة الانتصارات مثلما شدر من ازر اللاعبين وطالبهم بالمزيد من العطاء وطلب من الجمهور مواصلة مؤازرة الفريق ، وقال الحوامدة في منشور على صفحته الخاصة اليوم الأحد أن الجمهور يريد المزيد من الانتصارات وعدم الالتفات للاقلام الملونة بحبر الخيانة.

وكان الرئيس الأسبق طارق خوري انتقد بشدة الفريق عقب التعادل مع فريق معان طالبا الادارة بتخاذ القرار المناسب والحاسم ، وقال خوري في منشوره على صفحته الخاصة :  الوحدات بلا طعم ولا لون ولا رائحة بدها وقفة جادة من الادارة وقرار بحجم الحدث من المعيب ان يعتمد الوحدات على نتائج وضعف الفرق الاخرى، لم اشاهد شكل فريق الوحدات بهذا الاداء الفني منذ زمن  ، ميمعة بدون تكتيك فني.

وتاليا ما نشره الحوامدة على صفحته:

جمهورنا العظيم,

يبقى الوحدات كبيرا وقادرا على تجاوز الصعوبات..لن نترك الوحدات… و لن نقبل الا بالنصر يا أبا زمع

سابقى داعما حتى تحقيق تطلعات جمهورنا الكبير بالحصول ع لقب الدوري بإذن الله.

الوحدات يحتاج الجميع لنكون خلفه في هذه المرحله ، الوحدات يحتاج وجودنا بالخسارة قبل الفوز .

الكابتن عبدالله ابوزمع كل الثقه بك لاعادة الوحدات لسكه الانتصارات لما تملك من خبرة وحنكه تدريبية، ثقتي بك عاليه.

اللاعبون ، انتم كبار المستديرة، انتم الابطال، انتم من ستكونون على قدر المسؤولية و انتم من سيجلب الفرح.

ايها الجمهور العظيم،…….ما أعظم طموحكم، و انتم في الصدارة تريدون المزيد، أدعوكم ان تكونوا مع الفريق حتى لو خسر، اليس انتم من قال احنا معاكم شو ما صار، لا تنظروا للصفحات المشبوهة و الأقلام الملوثة بحبر الخيانه، انتقدوا ولا تشتموا و شجعوا و لا تتوقفوا عن المطالبة بالمزيد.انا وحداتي حتى الممات.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"