الحوامدة يخالف خوري ويدعم أبو زمع والفريق

ستادكم نيوز -جدد الرئيس السابق لنادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة ثقته بالمدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع واشاد بخبرته في عودة الفريق لسكة الانتصارات مثلما شدر من ازر اللاعبين وطالبهم بالمزيد من العطاء وطلب من الجمهور مواصلة مؤازرة الفريق ، وقال الحوامدة في منشور على صفحته الخاصة اليوم الأحد أن الجمهور يريد المزيد من الانتصارات وعدم الالتفات للاقلام الملونة بحبر الخيانة.

وكان الرئيس الأسبق طارق خوري انتقد بشدة الفريق عقب التعادل مع فريق معان طالبا الادارة بتخاذ القرار المناسب والحاسم ، وقال خوري في منشوره على صفحته الخاصة :  الوحدات بلا طعم ولا لون ولا رائحة بدها وقفة جادة من الادارة وقرار بحجم الحدث من المعيب ان يعتمد الوحدات على نتائج وضعف الفرق الاخرى، لم اشاهد شكل فريق الوحدات بهذا الاداء الفني منذ زمن  ، ميمعة بدون تكتيك فني.

وتاليا ما نشره الحوامدة على صفحته:

جمهورنا العظيم,

يبقى الوحدات كبيرا وقادرا على تجاوز الصعوبات..لن نترك الوحدات… و لن نقبل الا بالنصر يا أبا زمع

سابقى داعما حتى تحقيق تطلعات جمهورنا الكبير بالحصول ع لقب الدوري بإذن الله.

الوحدات يحتاج الجميع لنكون خلفه في هذه المرحله ، الوحدات يحتاج وجودنا بالخسارة قبل الفوز .

الكابتن عبدالله ابوزمع كل الثقه بك لاعادة الوحدات لسكه الانتصارات لما تملك من خبرة وحنكه تدريبية، ثقتي بك عاليه.

اللاعبون ، انتم كبار المستديرة، انتم الابطال، انتم من ستكونون على قدر المسؤولية و انتم من سيجلب الفرح.

ايها الجمهور العظيم،…….ما أعظم طموحكم، و انتم في الصدارة تريدون المزيد، أدعوكم ان تكونوا مع الفريق حتى لو خسر، اليس انتم من قال احنا معاكم شو ما صار، لا تنظروا للصفحات المشبوهة و الأقلام الملوثة بحبر الخيانه، انتقدوا ولا تشتموا و شجعوا و لا تتوقفوا عن المطالبة بالمزيد.انا وحداتي حتى الممات.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة