الحوامدة يخالف خوري ويدعم أبو زمع والفريق

ستادكم نيوز -جدد الرئيس السابق لنادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة ثقته بالمدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع واشاد بخبرته في عودة الفريق لسكة الانتصارات مثلما شدر من ازر اللاعبين وطالبهم بالمزيد من العطاء وطلب من الجمهور مواصلة مؤازرة الفريق ، وقال الحوامدة في منشور على صفحته الخاصة اليوم الأحد أن الجمهور يريد المزيد من الانتصارات وعدم الالتفات للاقلام الملونة بحبر الخيانة.

وكان الرئيس الأسبق طارق خوري انتقد بشدة الفريق عقب التعادل مع فريق معان طالبا الادارة بتخاذ القرار المناسب والحاسم ، وقال خوري في منشوره على صفحته الخاصة :  الوحدات بلا طعم ولا لون ولا رائحة بدها وقفة جادة من الادارة وقرار بحجم الحدث من المعيب ان يعتمد الوحدات على نتائج وضعف الفرق الاخرى، لم اشاهد شكل فريق الوحدات بهذا الاداء الفني منذ زمن  ، ميمعة بدون تكتيك فني.

وتاليا ما نشره الحوامدة على صفحته:

جمهورنا العظيم,

يبقى الوحدات كبيرا وقادرا على تجاوز الصعوبات..لن نترك الوحدات… و لن نقبل الا بالنصر يا أبا زمع

سابقى داعما حتى تحقيق تطلعات جمهورنا الكبير بالحصول ع لقب الدوري بإذن الله.

الوحدات يحتاج الجميع لنكون خلفه في هذه المرحله ، الوحدات يحتاج وجودنا بالخسارة قبل الفوز .

الكابتن عبدالله ابوزمع كل الثقه بك لاعادة الوحدات لسكه الانتصارات لما تملك من خبرة وحنكه تدريبية، ثقتي بك عاليه.

اللاعبون ، انتم كبار المستديرة، انتم الابطال، انتم من ستكونون على قدر المسؤولية و انتم من سيجلب الفرح.

ايها الجمهور العظيم،…….ما أعظم طموحكم، و انتم في الصدارة تريدون المزيد، أدعوكم ان تكونوا مع الفريق حتى لو خسر، اليس انتم من قال احنا معاكم شو ما صار، لا تنظروا للصفحات المشبوهة و الأقلام الملوثة بحبر الخيانه، انتقدوا ولا تشتموا و شجعوا و لا تتوقفوا عن المطالبة بالمزيد.انا وحداتي حتى الممات.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية