الحسين يطلب نقل مبارياته إلى عمان لسوء ارضية ملعب الحسن

ستادكم نيوز- خاطب نادي الحسين – إربد اتحاد كلرة القدم طالبا منه الموافقة على نقل مبارياته البيتية المقررة على ستاد الحسن باربد لتقام في عمان.

وجاء في كتاب نادي الحسين اربد الذي وقعه امين السر معتصم الكردي بأن نادي الحسين يرجو الاتحاد الموافقة على نقل مبارياته البيتية المتبقية من مرحلة الذهاب من دوري المحترفين للموسم الحالي 2020، لتقام على ملعبي ستاد عمان الدولي والملك عبدالله الثاني في القيسمة، وبرر الحسين في خطابه الذي ارسله اليوم الاثنين بأن سوء ارضية ستاد الحسن دفعته لهذا الطلب .

بقي الاشارة أن ستاد الحسن لم تقم عليه مباريات منذ للعام الثاني نظرا لالغاء الدوري العام الماضي، وتم الكشف عليه من قبل الاتحاد والوزارة خلال الفترة الماضية على أمل اصلاحه دون جدوى، ولعل هذا يتطلب من وزير الشباب وقفة متأنية لمعرفة الاسباب والمقصرين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!