الحسين يطلب نقل مبارياته إلى عمان لسوء ارضية ملعب الحسن

ستادكم نيوز- خاطب نادي الحسين – إربد اتحاد كلرة القدم طالبا منه الموافقة على نقل مبارياته البيتية المقررة على ستاد الحسن باربد لتقام في عمان.

وجاء في كتاب نادي الحسين اربد الذي وقعه امين السر معتصم الكردي بأن نادي الحسين يرجو الاتحاد الموافقة على نقل مبارياته البيتية المتبقية من مرحلة الذهاب من دوري المحترفين للموسم الحالي 2020، لتقام على ملعبي ستاد عمان الدولي والملك عبدالله الثاني في القيسمة، وبرر الحسين في خطابه الذي ارسله اليوم الاثنين بأن سوء ارضية ستاد الحسن دفعته لهذا الطلب .

بقي الاشارة أن ستاد الحسن لم تقم عليه مباريات منذ للعام الثاني نظرا لالغاء الدوري العام الماضي، وتم الكشف عليه من قبل الاتحاد والوزارة خلال الفترة الماضية على أمل اصلاحه دون جدوى، ولعل هذا يتطلب من وزير الشباب وقفة متأنية لمعرفة الاسباب والمقصرين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين