الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة الدرع تنطلق غدا

ستادكم نيوز – 

ينتظر أن تسدل الستارة عن مباريات الدور التمهيدي من بطولة درع اتحاد كرة القدم ، حيث تنطلق غدا الأحد ، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة ، والتي تقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويلتقي شباب العقبة مع الصريح عند الثالثة عصرا، قبل أن يواجه السلط نظيره الحسين عند السابعة مساء، ضمن المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة الثانية، يواجه الجزيرة نظيره معان، عند الثالثة عصر الاثنين، قبل أن يلتقي الوحدات مع الفيصلي عند السابعة مساء.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، يلتقي سحاب مع مغير السرحان، عند الثالثة عصر الثلاثاء، فيما يواجه الرمثا نظيره شباب الأردن عند السابعة مساء.

ويتصدر السلط ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، يليه شباب العقبة والحسين بنقطتين، والصريح رابعا بنقطة واحدة.

ويتشارك الوحدات والفيصلي صدارة المجموعة الثانية بـ 4 نقاط،ويتصدر الوحدات بفارق الأهداف وهذا يعني بأن التعادل يكفيه للتأهل للدور الثاني بعكس الفيصلي الذي يحتاج للفوز.

ولكل من فريقي معان والجزيرة (نقطة واحدة).

وحل الرمثا بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه شباب الأردن ومغير السرحان بـ 3، وسحاب رابعا دون نقاط، والمعروف أن االرمثا هو الفريق الوحيد الذي حصل على 6 نقاط من فوزين، وينتظر الرمثا العلامة الكاملة في حال فوزه على شباب الأردن، والمعروف أن الأخير يتافس مغير السرحان على التأهل.

ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، إلى الدور قبل النهائي من البطولة، وفي حال تعادل فريقين أو أكثر بالنقاط داخل المجموعة، تحدد مراكز الفرق النهائي وفقاً لما يلي:

  1. فارق المواجهات المباشرة.
  2. فارق الاهداف في جميع مباريات المجموعة.
  3. الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في جميع مباريات المجموعة.
  4. اللعب النظيف.
  5. القرعة.

وتقام مباريات الدور قبل النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع متصدر “الثانية”، ويواجه أول “الثالثة” الفريق الحاصل على أفضل مركز ثاني من المجموعات الثلاث.

وفي حال أفرزت المجموعات تأهل الفريق الحاصل على أفضل مركز ثاني من المجموعة الثالثة، فإنه يلاقي أول المجموعة الأولى، ويلتقي أول المجموعة الثانية مع متصدر “الثالثة”.

ولغايات تحديد أفضل فريق حاصل على المركز الثاني بين المجموعات الثلاث، يتم تطبيق ما يلي تنازلياً بعد احتساب عدد متساوي من المباريات لجميع الفرق:

  1. الفريق الذي له أكبر عدد من النقاط في جميع مباريات المجموعة.
  2. الفريق الذي له أكبر فارق أهداف ناتج من جميع مباريات المجموعة.
  3. الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في جميع مباريات المجموعة.
  4. اللعب النظيف.
  5. القرعة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات