الجليل يعبر اليرموك ويعتلي قمة (المظاليم)…..جدول

ستادكم نيوز -اعتلى فريق الجليل قمة دوري الرجة الأولى لكرة القدم (المظاليم) مع ختام الجولة الخامسة اليوم الخميس.

ونجح الجليل باعتلاء صدارة فرق البطولة بفوزه الثمين على اليرموك 2-1، في افتتاح مباريات الجولة.

تقدم الجليل أولاً عن طريق وليد الدرابسة، فيما عزز صهيب وهيبي النتيجة، قبل أن يسجل صلاح مصطفى هدف اليرموك الوحيد من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع.

واسفرت بقية المباريات عن فوز الطرة على ذات راس بثلاثية دون مقابل، سجل ثلاثية الفائز كل من عثمان الخطيب، بلال الدنكير، وحازم جودت.

كما تمكن كفرسوم من الفوز على السرحان بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء عن طرق نهار الرشود.

وشهدت الجولة أيضا فوز بلعما على نظيره منشية بني حسن بهدف وحيد من إمضاء حسن المساعيد.

وفاز العربي على الطرة 3-1، حيث سجل العربي أولا عن طريق تميم غيضان، ثم عزز سيف بشابشة النتيجة بتسجيله هدفين، فيما سجل هدف الكرمل الوحيد محمد ابو ملوح من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع.

وتغلب دار الدواء على مغير السرحان بهدفين لهدف، حيث تقدم مغير السرحان أولا عن طريق حسام العواجي، فيما عادل النتيجة لدار الدواء محمد أبو حميده، قبل أن يسجل محمود فاخوري هدف الفوز.

وأوقف البقعة تقدم اتحاد الرمثا على سلم الترتيب بعدما حقق الفوز عليه 2-1، حيث سجل عن طريق علي منصور، ونجح بإضافة الثاني عن طريق بسام دلدوم، ثم قلص أحمد الشقران النتيجة بإحرازه هدف اتحاد الرمثا الوحيد.

ومع نهاية الجولة، انفرد الجليل بصدارة الفرق بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما جاء بالمركز الثاني كل من اتحاد الرمثا، ذات راس والبقعة برصيد 10 نقاط، ثم كفرسوم والطرة وبلعما 8، ثم العربي ومغير السرحان ودار الدواء 7، اليرموك 5، السرحان 3، الكرمل 1، منشية بني حسن بالمركز الأخير دون نقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام