الجزيرة يعبر الصريح ويتمسك بالوصافة

ستادكم نيوز -بدد فريق الجزيرة طموح الصريح بالخروج ولو بنقطة واحدة من مباراته التي اقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين، وذلك بعد ان حقق الصريح التعادل 1-1 قبل النهاية بعشر دقائقة ، إلا أن الجزيرة ادرك هدف الفوز 2-1 بالدقيقة 86 من المباراة التي شهدها ملعب الحسن باربد.

الجزيرة بهدف السابق عن طريق ابراهيم سعادة الذي سدد كرة من داخل المنطقة ضربت قدم مدافع الصريح عماد ذيابات وخدعت الحارس لتكمل مسيرها صوب الشباك.

وفي الشوط الثاني وبعد الغط المتزاصل للصريح واعتماد الجزيرة على الكرات المرتدة حقق الصريح هدف التعادل بضربة راس بارعة من المدافع علاء محمود الذي استثمر الكرة الثابتة ودكها برأسه يف مرمى نور بني عطية بالدقيقة 76.

وبين هجمات متبادلة وتقاذغ الكرة داخل منطقة الصريح ارتدت للخارج لتجد قدم المندفع عامر جاموس يسددها زاحفة على يمين الحارس الصريح هدف الفوز القاتل 2-1.

وبهذا الفوز يرفع الجزيرة رصيده ب29 نقطة، محافظا على وصافته، بفي حين ترك الصريح سابعا برصيد 17 نقط..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا