الجزيرة يعبر الصريح ويتمسك بالوصافة

ستادكم نيوز -بدد فريق الجزيرة طموح الصريح بالخروج ولو بنقطة واحدة من مباراته التي اقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين، وذلك بعد ان حقق الصريح التعادل 1-1 قبل النهاية بعشر دقائقة ، إلا أن الجزيرة ادرك هدف الفوز 2-1 بالدقيقة 86 من المباراة التي شهدها ملعب الحسن باربد.

الجزيرة بهدف السابق عن طريق ابراهيم سعادة الذي سدد كرة من داخل المنطقة ضربت قدم مدافع الصريح عماد ذيابات وخدعت الحارس لتكمل مسيرها صوب الشباك.

وفي الشوط الثاني وبعد الغط المتزاصل للصريح واعتماد الجزيرة على الكرات المرتدة حقق الصريح هدف التعادل بضربة راس بارعة من المدافع علاء محمود الذي استثمر الكرة الثابتة ودكها برأسه يف مرمى نور بني عطية بالدقيقة 76.

وبين هجمات متبادلة وتقاذغ الكرة داخل منطقة الصريح ارتدت للخارج لتجد قدم المندفع عامر جاموس يسددها زاحفة على يمين الحارس الصريح هدف الفوز القاتل 2-1.

وبهذا الفوز يرفع الجزيرة رصيده ب29 نقطة، محافظا على وصافته، بفي حين ترك الصريح سابعا برصيد 17 نقط..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!