البنك العربي يجدد دعمه لاتحاد كرة القدم

ستادكم  نيوز-يواصل البنك العربي تجسيد رؤيته تجاه أهمية دعم قطاع كرة القدم من خلال تجديد الدعم للاتحاد الأردني لكرة القدم، بموجب اتفاقية رعاية لـ “النشامى” وبطولات المحترفين في موسم 2020.

وحرص البنك العربي على تجديد دعمه للاتحاد خلال هذا الموسم الاستثنائي موجهاً رعايته بالدعم المالي لبطولات المحترفين مع الاستمرار برعايته لمنتخب النشامى خلال استعداده للاستحقاق المونديالي.

ونقلت الامين العام للاتحاد، سمر نصار، شكر وتقدير سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد إلى البنك العربي والذي يجسد دائماً حرصه واهتمامه الكبيرين بقطاع كرة القدم من خلال مواصلة دعم اللعبة منذ العام 2011 وحتى اليوم، والوقوف أمام مسؤولياته تجاه المجتمع الرياضي محلياً، كمثال يحتذى من القطاع الخاص ومصدراً للفخر والاعتزاز لدى أسرة كرة القدم الأردنية.

ويعكف البنك العربي على امتداد السنوات الماضية، إلى تقديم الدعم لاتحاد كرة القدم، بمختلف الاتجاهات، من خلال رعاية بطولات الفئات العمرية والمنتخبات الوطنية، قبل أن يوجه رعايته هذا العام، نحو بطولات المحترفين ومنتخب النشامى، سعياً لتخفيف الأعباء المترتبة بعد جائحة كورونا التي أوقفت نشاطات كرة القدم محلياً لأكثر من أربعة أشهر، ما تسبب بأضرار فنية ومالية غير مسبوقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32