“الاستئناف: اللجنة التأديبية اخطأت بعقوبة حمزة الدردور

ستادكم نيوز-قررت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم فسخ قرار اللجنة التأديبية في العقوبة المتخذة بحق لاعب الرمثا حمزة الدردور والاكتفاء بعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة فقط تغريمه مبلغ (500) دينار بدلا من 4 مباريات كما قررت اللجنة التأديبية في وقت سابق وبالتالي سيشارك الدردور في مباراة فريقه القادمة أمام الوحدات .

وقالت لجنة الاستئناف في قرارها ان ما جاء بتقرير الحكم غير مطابق بتقرير مراقب المباراة وهذا واضح من خلال التقرير بعبارة (حسب ما وردني من حكم المباراة) هنا لا بد من طرح التقريرين جانياً من إعداد البينات.

وأن التقرير المقدم من قبل مراقب المباراة هو حسب ما ورده من حكم المباراة وهذا اعتراف صريح من قبل المراقب أنه لم يشاهد شيء نهائياً.

واضافت أن قرار اللجنة التأديبية غير اصولي وغير قانوني كما اللجنة ايضا اخطأت عندما اعتمدت تقرير الحكم ولم تأخذ بمقاطع الفيديو والتسجيل الصوتي وتقرير مراقب المباراة الذي لم يشاهد شيء واصدار حكم على تقرير الحكم فقط.

كما أن اللجنة التأديبية أخطأت حيث أنها لم تراعي انه يجي عليها في حال حدوث مخالفات في المستقبل بنفس جسامة مخالة (اللاعب حمزة الدرادره) مع عدم التسليم بذلك أن عليها أن تتخذ نفس العقوبة من باب ومبدأ العدالة بين الجميع وهو ما يستدعي على لجنتكم الموقرة بفسخ هذا القرار حتى لا يكون قرار اللجنة ا غير مذكور بالقانون وهو تصنيف اجتهادي.        

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم