الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان

ستادكم نيوز –

تعثر فريق الوحدات أمام نظيره الاهلي بالتعادل السلبي ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاثنين على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 12 من دوري المحترفين  لكرة القدم.
وتضاءلت آمال الوحدات في المنافسة على لقب الدوري حيث ظل ثانيا ورفع رصيده إلى 27 نقطة ليتأخر عن الحسين إربد المتصدر بفارق 7 نقاط، واستقر الأهلي في المركز قبل الأخير بـ 9 نقاط.

وغابت الفاعلية الهجومية عن لاعبي الوحدات خاصة في الشوط الأول، بينما تعرض تعرض الأهلي لضربة قوية عندما خرج مدافعه علي العزاوي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 37.

وأهدر محمد عبد المطلب فرصة محققة عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد فوق مرمى ربيع عزالدين.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الوحدات سلسلة تبديلات لكن الفريق عانى من بطء في النسق الهجومي وعدم تركيز في حسم الفرص، في وقت تألق فيه حارس الأهلي عزالدين ربيع.

ولاحت للوحدات في الشوط الثاني عدة فرص أبرزها تسديدة أنس العوضات وتبعه هنري بكرة غمزها بقدمه تألق ربيع عزالدين في التصدي لها.

فيما كان فراس شلباية يختار التسديد فوق المرمى وهو يتسلم كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء.

الرمثا يرد السرحان

وفي مباراة ثانية، نجح فريق الرمثا في تحقيق فوز ثمين ومستحق على مغير السرحان بنتيجة 4-2.

وتناوب على تسجيل رباعية الرمثا أحمد المغربي “ق 15” وأحمد السلمان “ق 47″، ومحمد وائل من علامة الجزاء “ق 53″، ومجد الزعبي “ق 72”.

وأحرز لمغير السرحان قصي طنوس “ق 24” ومجاهد الزواهرة من علامة الجزاء “ق 45+2”.

وبهذه النتيجة احتل فريق الرمثا بالمركز الرابع برصيد 19 نقطة، وظل مغير السرحان ثامنا بـ 11 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور