اكرم الزوي ينتقد تصريحات جريس تادرس

ستادكم نيوز – وجه محترف فريق الفيصلي الليبي أكرم الزوي مجموعة من الانتقادات لرئيس اللجنة الفنية بالنادي الفيصلي جريس تادرس، على خلفية تصريحات ادلى بها تادرس.

وقال الزوي في منشور على صفحته الخاصة بأنه ومجموعة من زملائه اللاعبين يستغربون تصريحات رئيس اللجنة الفنية المرتبطة باقرار عدم التجديد او فسخ عقود بعض اللاعبين في هذه الفترة تحديدا.

واضاف الزوي بأن الموسم لم ينته بعد وامامنا مواجهة قوية يوم السبت القادم الافضل هو التركيز فيها ، ومن ثم لكل حادث حديث.

واشار الزوي : نحن نعلم جميعا أن هناك تقصير من، وان جماهير الفيصلي تستحق الافضل وقد كان هذا الموسم استثنائيا، فالظروف كانت صعبة ومؤثرة ، ونعتبره هذا الموسم للنسيان، ويضيف نعتبر أن امر ذهاب او بقاء أي احد من اللاعبين هو أمر طبيعي ضمن الاحتراف.

واختتم الزوي حديثه قائلا: بأن تصرف رئيس اللجنة الفينةهو أمر بعيد كل البعد عن الاحتراف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين