استقالة القطامي والمزاهرة من إدارة النادي الفيصلي

ستادكم نيوز- أكدت مصادر مطلعة أن هناك استقالات في ادارة النادي الفيصلي ، حيث تقدم نائب الرئيس عماد قطامي باستقالته ، كما لحق به أيضا عضو المجلس زيد مزاهرة.

وعلم أن ادارة النادي الفيصلي سرعت لقبول استقالة القطامي والمزاهرة وتم استدعاء عضوي الاحتياط ، حيث سيحل ناصر لوكاشة عوضا عن القطامي وعماد السواعير بدلا من المزاهرة.

واشارت مصادر غير مؤكدة أن ادارة الفيصلي قامت باعفاء القطامي ولم يتقدم باستقالته ، ولم تعرف الاسباب الحقيقة للاستقالات وان كان البعض يشير إلى التغيير في الجهاز التدريبي دون معرفة جميع اعضاء المجلس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم