استقالة القطامي والمزاهرة من إدارة النادي الفيصلي

ستادكم نيوز- أكدت مصادر مطلعة أن هناك استقالات في ادارة النادي الفيصلي ، حيث تقدم نائب الرئيس عماد قطامي باستقالته ، كما لحق به أيضا عضو المجلس زيد مزاهرة.

وعلم أن ادارة النادي الفيصلي سرعت لقبول استقالة القطامي والمزاهرة وتم استدعاء عضوي الاحتياط ، حيث سيحل ناصر لوكاشة عوضا عن القطامي وعماد السواعير بدلا من المزاهرة.

واشارت مصادر غير مؤكدة أن ادارة الفيصلي قامت باعفاء القطامي ولم يتقدم باستقالته ، ولم تعرف الاسباب الحقيقة للاستقالات وان كان البعض يشير إلى التغيير في الجهاز التدريبي دون معرفة جميع اعضاء المجلس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي