اتحاد الكرة يعترف بعدم احتساب ركلتي جزاء لمصلحة السلط ويتوعد الحكم

ستادكم نيوز -اعترف اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، بجملة من الاخطاء التي ارتكبها حكم مباراة السلط وشباب الأردن الماضية والتي اقيمت ضمن الجولة 15 من وري المحتلارفين وانتهت بفوز شباب الأردن بنتيجة 4-2 ومن ضمن هذه الاخطاء بعدم احتساب الحكم ركلتي جزاء صحيحتين لفريق السلط.
ووجه اتحاد الكرة خطابا رسميا لنادي السلط، يشرح فيه الحالات التحكيمية التي حصلت خلال المباراة، والتي احتج عليها نادي السلط رسميا في خطاب موجه للاتحاد.
واشار الاتحاد في الخطاب الرسمي، أنه قام بإعادة متابعة المباراة بحضور مسؤولي دائرة الحكام؛ حيث تم تقييم كل قرارات الحكم الذي أخطأ في عدم احتساب ركلتي جزاء للسلط. وـكد الاتحاد إلى أنه سيقوم باتخاذ الاجراءات المناسبة بحق الحكم.

وبعد فالسؤال الذي يطرح نفسه ماذا سيستفيد فريق السلط من اعتراف الاتحاد بوجود ركلتي جزاء ، وكذلك ماذا سيستفيد من معاقبة الحكم، والادهى من ذلك ماذا لو كان فريق السلط من المنافسين على الهبوط او على اللقب ، بالتأكيد سيكون الموقف كارثيا، ولهذا الاتحاد مطالب وفي ظل تراكم الاخطاء منذ بداية الموسم ببطولة الراحل العدوان وكذلك الدرع العمل على إيجاد دائرة حكام قادرة على قيادة دفة الحكام مع يقيننا بأن هذه الاخطاء لو حدثت بجود حضور جماهيري لربما تفاقمت الامور بصورة غير متوقعة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟