اتحاد الكرة يعترف بعدم احتساب ركلتي جزاء لمصلحة السلط ويتوعد الحكم

ستادكم نيوز -اعترف اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، بجملة من الاخطاء التي ارتكبها حكم مباراة السلط وشباب الأردن الماضية والتي اقيمت ضمن الجولة 15 من وري المحتلارفين وانتهت بفوز شباب الأردن بنتيجة 4-2 ومن ضمن هذه الاخطاء بعدم احتساب الحكم ركلتي جزاء صحيحتين لفريق السلط.
ووجه اتحاد الكرة خطابا رسميا لنادي السلط، يشرح فيه الحالات التحكيمية التي حصلت خلال المباراة، والتي احتج عليها نادي السلط رسميا في خطاب موجه للاتحاد.
واشار الاتحاد في الخطاب الرسمي، أنه قام بإعادة متابعة المباراة بحضور مسؤولي دائرة الحكام؛ حيث تم تقييم كل قرارات الحكم الذي أخطأ في عدم احتساب ركلتي جزاء للسلط. وـكد الاتحاد إلى أنه سيقوم باتخاذ الاجراءات المناسبة بحق الحكم.

وبعد فالسؤال الذي يطرح نفسه ماذا سيستفيد فريق السلط من اعتراف الاتحاد بوجود ركلتي جزاء ، وكذلك ماذا سيستفيد من معاقبة الحكم، والادهى من ذلك ماذا لو كان فريق السلط من المنافسين على الهبوط او على اللقب ، بالتأكيد سيكون الموقف كارثيا، ولهذا الاتحاد مطالب وفي ظل تراكم الاخطاء منذ بداية الموسم ببطولة الراحل العدوان وكذلك الدرع العمل على إيجاد دائرة حكام قادرة على قيادة دفة الحكام مع يقيننا بأن هذه الاخطاء لو حدثت بجود حضور جماهيري لربما تفاقمت الامور بصورة غير متوقعة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!