اتحاد الكرة يصدر جدول “المظاليم” بغياب الهبوط

ستادكم نيوز -أصدر اتحاد كرة القدم اليوم السبت ، جدول مباريات دوري الدرجة الأولى (المظاليم) لموسم 2020، والذي ينطلق 27 الجاري بمشاركة 14 نادياً.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يصعد أول فريقين لمصاف دوري المحترفين، بينما تم إلغاء الهبوط هذا الموسم بقرار من الهيئة التنفيذية للاتحاد، في ظل عدم إقامة دوري الدرجة الثانية 2020.

وأرجأ الاتحاد إصدار مواعيد مباريات الجولتين الأخيرة وما قبلها، حيث سيصار إلى تحديد مواجهات الفرق المنافسة على الصعود لدوري المحترفين لتقام بنفس التوقيت تحقيقاً لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

يذكر أن منافسات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

وتاليا مباريات الاسبوع الأول والتي تنطلق مبارياتها في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

*الثلاثاء 27-10

دار الدواء × الطرة – الامير محمد

اليرموك × الكرمل -السلط

اتحاد الرمثا × مغير السرحان- الامير هاشم

البقعة × المنشية -جرش

*الاربعاء28-10

السرحان × بلعما – الامير محمد

ذات راس ×العربي- الكرك

كفرسوم  × الجليل الامير هاشم

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!