الرمثا يصعق الأهلي بمعاونة الحكم والجزيرة يتعثر بالـ”سحاب”

ستادكم نيوز -بدد فريق الرمثا طموح نظيره الأهلي بالخروج ولو بنقطة واحدة وتغلب عليه بهدف قاتل جاء بالدقيقة 96 بالرغم من ان الوقت المحتسب بدل المهدور 5 دقائق إلا أن الحكم اخطأ في اكثر من مشهد، وجاء هدف المباراة الوحيد من هذه الاخطاء عندما احتسب ركلة حرة على فوهة المنطقة تحولت لركلة ركنية احرز منها لاعب الرمثا أوس أبو هضيب هدف الفوز الثمين ، وذلك مفي المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين..
وبهذا الفوز يبقى الرمثا في المركز الثالث، برصيد “22 نقطة”، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة السابعة.
وفي مباراة اخرى عطل فريق سحاب ماكينة الجزيرة وحرمه من مواصلة انتصاراته اثر التعادل بهدف لكل منهمافي المباراة التي اقيمت اليومالجمعة، على ستاد عمان الدولي ضمن نفس مباريات الأسبوع.

وكان لجزيرة تقدم اولا  بهدف السبق في الدقيقة 39، حيث حوّل عبد الله العطار كرة رأسية وضعت علي علوان في مواجهة المرمى ليسدد بثقة داخل الشباك.

ونجح سحاب في تعديل النتيجة بالدقيقة 80، بعد تمريرة ذكية لأسامة سريوة انفرد على إثرها حاتم أبو خضرة ليضع الكرة على يسار حارس مرمى الجزيرة.

وتختتم مباريات الجولة 13، غدا السبت، حيث يواجه الفيصلي نظيره شباب الأردن، على استاد عمان، فيما يلتقي الوحدات السلط، على استاد الملك عبد الله الثاني.

 

Volume 0%

 

وصب هذا التعادل بصالح فريق الوحدات “المتصدر”، بعد تعثر أقرب مطارديه الجزيرة الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما قفز سحاب للمركز العاشر بـ13 نقطة.

ويخوض الوحدات غدا السبت مباراته في الجولة 13 أمام السلط وفي حال فوزه، فإنه سيوسع الفارق مع الجزيرة “أقرب مطارديه” إلى 8 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور