الرمثا يصعق الأهلي بمعاونة الحكم والجزيرة يتعثر بالـ”سحاب”

ستادكم نيوز -بدد فريق الرمثا طموح نظيره الأهلي بالخروج ولو بنقطة واحدة وتغلب عليه بهدف قاتل جاء بالدقيقة 96 بالرغم من ان الوقت المحتسب بدل المهدور 5 دقائق إلا أن الحكم اخطأ في اكثر من مشهد، وجاء هدف المباراة الوحيد من هذه الاخطاء عندما احتسب ركلة حرة على فوهة المنطقة تحولت لركلة ركنية احرز منها لاعب الرمثا أوس أبو هضيب هدف الفوز الثمين ، وذلك مفي المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين..
وبهذا الفوز يبقى الرمثا في المركز الثالث، برصيد “22 نقطة”، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة السابعة.
وفي مباراة اخرى عطل فريق سحاب ماكينة الجزيرة وحرمه من مواصلة انتصاراته اثر التعادل بهدف لكل منهمافي المباراة التي اقيمت اليومالجمعة، على ستاد عمان الدولي ضمن نفس مباريات الأسبوع.

وكان لجزيرة تقدم اولا  بهدف السبق في الدقيقة 39، حيث حوّل عبد الله العطار كرة رأسية وضعت علي علوان في مواجهة المرمى ليسدد بثقة داخل الشباك.

ونجح سحاب في تعديل النتيجة بالدقيقة 80، بعد تمريرة ذكية لأسامة سريوة انفرد على إثرها حاتم أبو خضرة ليضع الكرة على يسار حارس مرمى الجزيرة.

وتختتم مباريات الجولة 13، غدا السبت، حيث يواجه الفيصلي نظيره شباب الأردن، على استاد عمان، فيما يلتقي الوحدات السلط، على استاد الملك عبد الله الثاني.

 

Volume 0%

 

وصب هذا التعادل بصالح فريق الوحدات “المتصدر”، بعد تعثر أقرب مطارديه الجزيرة الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما قفز سحاب للمركز العاشر بـ13 نقطة.

ويخوض الوحدات غدا السبت مباراته في الجولة 13 أمام السلط وفي حال فوزه، فإنه سيوسع الفارق مع الجزيرة “أقرب مطارديه” إلى 8 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة