اتحاد الكرة يصدر الجدول المعدل لدوري المحترفين

ستادكم نيوز _أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين 2020، متضمناً المواعيد الجديدة للمواجهات، بعد قرار لجنة الطوارئ باستئناف البطولة في العاشر من الشهر الجاري، ومع انتهاء فترة التعليق الاحترازية والتي استمرت لـ 14 يوماً.

وتستأنف مرحلة الذهاب بإقامة المباريات المؤجلة من الاسبوع الخامس، على أن تنطلق الجولة السادسة في 12 من الشهر الجاري، مع مراعاة الظروف الاستثنائية للنادي الفيصلي في هاتين الجولتين، بعد أن خضع فريقه للعزل الصحي على امتداد الفترة الماضية، ما أرجأ عودته للتدريبات مقارنة بباقي الفرق.

ويسدل الستار على مرحلة الذهاب في العاشر من تشرين أول القادم، وفقاً للجدول الذي أصدره الاتحاد بالتوافق مع مركز الأمن وإدارة الأزمات، وكافة الجهات المعنية، في ظل الظروف الاستثنائية وتأثير جائحة كورونا.

وكان الاتحاد، عمم بروتوكولاً صحياً جديداً، على أندية المحترفين، تضمن تشديد الإجراءات الوقائية والرقابية، خلال التدريبات والمباريات، مع فرض عقوبات تدريجية في حال مخالفة الأحكام، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

للاطلاع على الجدول الجديد لمرحلة الذهاب: اضغط هنا

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام