اتحاد الكرة يصدر الجدول المعدل لدوري المحترفين

ستادكم نيوز _أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين 2020، متضمناً المواعيد الجديدة للمواجهات، بعد قرار لجنة الطوارئ باستئناف البطولة في العاشر من الشهر الجاري، ومع انتهاء فترة التعليق الاحترازية والتي استمرت لـ 14 يوماً.

وتستأنف مرحلة الذهاب بإقامة المباريات المؤجلة من الاسبوع الخامس، على أن تنطلق الجولة السادسة في 12 من الشهر الجاري، مع مراعاة الظروف الاستثنائية للنادي الفيصلي في هاتين الجولتين، بعد أن خضع فريقه للعزل الصحي على امتداد الفترة الماضية، ما أرجأ عودته للتدريبات مقارنة بباقي الفرق.

ويسدل الستار على مرحلة الذهاب في العاشر من تشرين أول القادم، وفقاً للجدول الذي أصدره الاتحاد بالتوافق مع مركز الأمن وإدارة الأزمات، وكافة الجهات المعنية، في ظل الظروف الاستثنائية وتأثير جائحة كورونا.

وكان الاتحاد، عمم بروتوكولاً صحياً جديداً، على أندية المحترفين، تضمن تشديد الإجراءات الوقائية والرقابية، خلال التدريبات والمباريات، مع فرض عقوبات تدريجية في حال مخالفة الأحكام، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

للاطلاع على الجدول الجديد لمرحلة الذهاب: اضغط هنا

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم