اتحاد الكرة يشيد باحترافية نادي الوحدات

ستادكم نيوز- اشاد اتحاد الكرة باحترافية نادي الوحدات، وحصوله على الرخصة الآسيوية بما يمنحه المشاركة في دورابطاآسيا للموسم المقبل، والمشروط بتتويج فريق الوحدات بلقب الدوري للموسم 2020، وذلك من خلال الزيارة التي قام فيها مسؤول الترخيص إبراهيم قاقيش، والمسؤول المالي للاتحاد حمزة المحارمة الى 0مقر نادي الوحدات، تنفيذا لكتاب اتحاد الكرة( 9/1/3409 تاريخ 5/12/2020) اليوم.

وجرى عقد اجتماع لوفد اتحاد الكرة، ومسؤول الملف الآسيوي في نادي الوحدات بسام شلباية، والمسؤول المالي شادي الفيومي، ومسؤول الترخيص علي راغب،والذي تم فيه التركيز على متابعة أمور الترخيص لموسم 2021، والإطلاع على نظام الترخيص الجديد والمعايير الجديدة للموسم القادم، والتي يجب أن يعتمدها النادي والعمل بها، بما يتوافق مع تعليمات الإتحاد الآسيوي إعتباراً من العام القادم، حيث أشاد وفد اتحاد الكرة بتميز نادي الوحدات، ولعدة سنوات في إدارة الملف الآسيوي واحترافية عمله، مثمنين جهود لجنة نادي الوحدات تبعا لخبرتها الطويلة ومعرفتها في كافة المعايير المعتمدة في الترخيص الآسيوي .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين