اتحاد الكرة يرفض طلب الوحدات بتأجيل مباراته مع الصريح

ستادكم نيوز – رفض اتحاد كرة القدم اليوم الجمعة الموافقة على طلب الوحدات بتأجيل مباراته مع فريق الصريح المقررة يوم الاربعاء القادم، وجاء الرفض من خلال لجنة الطوارىء .

وقالت اللجنة من خلال البيان الذي اصدره اتحاد الكرة  أن المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين إلى جانب الجولات الثلاث الأولى من مرحلة الاياب، ستقام في موعدها المقرر دون تأجيل أو ترحيل لأي منها.

في الوقت ذاته ابدت لجنة الطوارئ نتفهمها لظروف الصعبة والاستئنائية التي فرضتها جائحة كورونا لكن الاتحاد حريص على الوقوف مسافة واحدة من المنطومة كافة وانهاء الموسم في الموعد المحدد.
وكان اتحاد الكرة اصدر بيانا قبل يومين وجه خلاله جملة من الانتقادات لاتحاد الكرة واتهمه بأنه يكيل بمكيالين وانه يشتم رائحة غريبة من خلال تحديد الاتحاد لموعد المباراة بصورة مبكرة وهو يدرك جيدا أن العديد من لاعبيه يخضعون للحجر الصحي بعد اصابتهم بفيروس كورونا.

الاتحاد سارع أمس والتقى اللجنة المؤقتة لادارة الوحدات وبحث موضوع التأجيل لكنه عجز عن اتخذا القرار فقام بتحويل اعتراض الوحدات للجنة الطوارئ.

وكانت مصادر كشفت لموقع (ستادكم ) أن الوحدات يرفض اللعب في حال اصر الاتحاد على اقامتها يوم الاربعاء القادم.

الوحدات الذي فوجئ بالقرار الغريب للاتحاد ينتظر أن يعقد جلسة طارئة مسء اليوم الجمعة لبحث رد الاتحاد ، وربما يصر على رفض اللعب يوم الاربعاء مع الصريح خاصة وان الاتحاد سبق له تأجيل مباريات الدوري بعد اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بهذا الفيروس ، وبالتالي لم يطبفق تعليمات الاتحاد الاسيوي بهذا الخصو ، ولهذا ربما تتوتر الاجواء بين الوحدات والاتحاد ، وكان يفترض على الاتحاد الذي يفتقد للكثير من الخبراء اصدار تعليماته بوقت مبكر وتطبيقه على الجميع بنفس المسافة .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين