اتحاد الكرة يرفض طلب الوحدات بتأجيل مباراته مع الصريح

ستادكم نيوز – رفض اتحاد كرة القدم اليوم الجمعة الموافقة على طلب الوحدات بتأجيل مباراته مع فريق الصريح المقررة يوم الاربعاء القادم، وجاء الرفض من خلال لجنة الطوارىء .

وقالت اللجنة من خلال البيان الذي اصدره اتحاد الكرة  أن المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين إلى جانب الجولات الثلاث الأولى من مرحلة الاياب، ستقام في موعدها المقرر دون تأجيل أو ترحيل لأي منها.

في الوقت ذاته ابدت لجنة الطوارئ نتفهمها لظروف الصعبة والاستئنائية التي فرضتها جائحة كورونا لكن الاتحاد حريص على الوقوف مسافة واحدة من المنطومة كافة وانهاء الموسم في الموعد المحدد.
وكان اتحاد الكرة اصدر بيانا قبل يومين وجه خلاله جملة من الانتقادات لاتحاد الكرة واتهمه بأنه يكيل بمكيالين وانه يشتم رائحة غريبة من خلال تحديد الاتحاد لموعد المباراة بصورة مبكرة وهو يدرك جيدا أن العديد من لاعبيه يخضعون للحجر الصحي بعد اصابتهم بفيروس كورونا.

الاتحاد سارع أمس والتقى اللجنة المؤقتة لادارة الوحدات وبحث موضوع التأجيل لكنه عجز عن اتخذا القرار فقام بتحويل اعتراض الوحدات للجنة الطوارئ.

وكانت مصادر كشفت لموقع (ستادكم ) أن الوحدات يرفض اللعب في حال اصر الاتحاد على اقامتها يوم الاربعاء القادم.

الوحدات الذي فوجئ بالقرار الغريب للاتحاد ينتظر أن يعقد جلسة طارئة مسء اليوم الجمعة لبحث رد الاتحاد ، وربما يصر على رفض اللعب يوم الاربعاء مع الصريح خاصة وان الاتحاد سبق له تأجيل مباريات الدوري بعد اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بهذا الفيروس ، وبالتالي لم يطبفق تعليمات الاتحاد الاسيوي بهذا الخصو ، ولهذا ربما تتوتر الاجواء بين الوحدات والاتحاد ، وكان يفترض على الاتحاد الذي يفتقد للكثير من الخبراء اصدار تعليماته بوقت مبكر وتطبيقه على الجميع بنفس المسافة .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام