اتحاد الكرة يحدد موعد المباريات المؤجلة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز- حدد اتحاد كرة القدم مواعيد المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة من دوري المحترفين ، والتي تأجلت على ضوء اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا.

حيث سيلعب الصريح وشباب العقبة يوم الخميس في العاشر من الشهر الحالي على ستاد الحسن بمدينة اربد في الساعة الخامسة مساء، وفي ذات اليوم يشهد ستاد عمان الدولي لقاء الوحدات والرمثا الذي ينطلق في الساعة السابعة والنصف.

واللافت في الامر تحديد مباراة الجزيرة والفيصلي في الحادي والعشرين من شهر الشهر المقبل ،اي بعد انتهاء مرحلة الذهاب ، نظرا لتأخر الفيصلي بالاستعداد لوجود مجموعة عددا من اللاعبين في الحجر المنزلي.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم السابت في الثاني عشر من الشهر الحالي موعدا لبدء الجولة السادسة ، وسيقوم باصدار الجدول المعدل للمباريات جراء هذا التوقف الاضطراري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟