اتحاد الكرة يحدد موعد الجولة الأخيرة من كرة المظاليم

ستادكم نيوز_تنطلق الثلاثاء المقبل منافسات الجولة الثالثة عشر  والاخيرة من دوري الدرجة الاولى 2020 والذي تقام جميع مبارياته عند الثانية عصراً.

ويلتقي الثلاثاء كفرسوم مع اتحاد الرمثا على ملعب الامير هاشم بالرمثا، ومنشية بني حسن مع اليرموك على ستاد الامير محمد بالزرقاء.

وتتواصل المباريات الاربعاء، حيث يواجه بلعما نظيره دار الدواء على ستاد الامير محمد، والعربي مع السرحان على ملعب الامير  هاشم.

وتختتم الجولة الخميس 28 الجاري، فيلتقي الجليل مع ذات راس على ملعب الامير هاشم، والبقعة مع مغير السرحان على ملعب جرش، والكرمل مع الطرة على ستاد الامير محمد.

يذكر  ان الجليل ضمن صعوده لدوري المحترفين للموسم المقبل في الجولة الماضية، فيما تتنافس فرق ذات راس والبقعة والطرة على بطاقة الصعود الثانية.

ويتصدر الجليل ترتيب الفرق برصيد 28 نقطة، ثم ذات راس ثانياً 25، البقعة 24، الطرة 23، مغير السرحان 20، بلعما 19، كفرسوم 17، دار الدواء 14، العربي، والسرحان، واتحاد الرمثا 13، اليرموك 12، الكرمل 7، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي