تسمية تشكيلة المنتخب النسوي لكأس العرب

ستادكم نيوز -أعلن الجهاز الفني لمنتخب النشميات بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو، عن القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس العرب في مصر من 24 آب حتى 6 أيلول، ضمن إطار تحضيراته لخوض التصفيات الآسيوية الشهر المقبل.

وتضم القائمة 23 لاعبة: ملك شنك، شيرين الشلبي، روند كساب، ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، لونا المصري، انشراح الحياصات، العنود إيهاب، رند أبو حسين، مي سويلم، بانه البيطار، روزبهان فريج، لينا الصاحب، لين البطوش، إيناس الجماعين، تالا البرغوثي، زينة حازم، ريتال الشوبكي، نور زوقش، تسنيم سليم، تقى غازي، تسنيم أبو الرب.

وتفتتح النشميات مشوارهن بالبطولة بمواجهة المنتخب الجزائري 25 آب، قبل ملاقاة فلسطين 1 أيلول المقبل.

من جهته أكد ناشيمينتو أن الأسماء التي ضمتها القائمة جاءت على ضوء المتابعة ورصد اللاعبات كافة، خلال تدريبات النشميات المكثفة والتي انطلقت مطلع الشهر الحالي.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير صباح اليوم الخميس على ملعب الكرامة، قبل السفر إلى القاهرة غداً الجمعة.

وكان الاتحاد الآسيوي أعلن عن مواعيد مباريات المجموعة السابعة لتصفيات كأس آسيا، بعد نقل المنافسات من بنغلادش إلى أوزبكستان على ملعب بونيودكور.

وبحسب الجدول، يلتقي منتخب السيدات نظيره البنغالي 19 أيلول، قبل مواجهة إيران 25 من الشهر ذاته، على أن يتأهل بطل المجموعة إلى النهائيات التي تستضيفها الهند 2022.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي