أحمد عبدالقادر يعتذر للفيصلي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز -بأسلوب راقي وباسلوب فيه الكثير من الكياسة واللباقة اعتذر المدرب أحمد عبدالقادر من إدارة الفيصلي عن العرض المقدم له لتولي الإدارة الفنية لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم وقيادته خلال المرحلة القادمة من عمر دوري المحترفين.
وفي التفاصيل فإن تراجع الحالة الصحية للمدرير الفني الحالي راتب العوضات جعلت إدارة النادي الفيصلي تفكر في البديل في حال عدم قدرة العوضات على اكمال المشوار… قفامت بمفاتحة المدرب الوطني المعروف احمد عبدالقادر الذي ابدى اعتذاره عن تلبية دعوة الفيصلي لظروفه الخاصة وقدم شكر لإدارة النادي على هذه الثقة التي يطمح  فيها اي مدرب يمكن أن تسند له هذه المهمة وابدى عبد القادر اعتذره

وعلم موقع (ستادكم) أن من الاسباب الرئيسية لاعتذار عبد القادر رغبته بالاشراف على أي فريق منذ البداية اي قبل المباشرة بفترة الاعداد وكذلك الاشراف على اختيار العناصر التي تخدم الفريق.. مشيرا بأنه سيكون رهن الاشارة خلال الموسم القادم في حال عض عليه تدريب الفريق.
إدارة الفيصلي شكرت عبدالقادر وابقت الباب مفتوحا…

وكانت مصادر مطلعة أكدت أن إدارة الفيصلي فاتحت المدرب أسامة قاسم لتولي هذه المهمة ، ولم يصدر عن الطرفين ما يشير إلى الوصول إلى اتفاق بهذا الخصوص.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!