أحمد عبدالقادر يعتذر للفيصلي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز -بأسلوب راقي وباسلوب فيه الكثير من الكياسة واللباقة اعتذر المدرب أحمد عبدالقادر من إدارة الفيصلي عن العرض المقدم له لتولي الإدارة الفنية لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم وقيادته خلال المرحلة القادمة من عمر دوري المحترفين.
وفي التفاصيل فإن تراجع الحالة الصحية للمدرير الفني الحالي راتب العوضات جعلت إدارة النادي الفيصلي تفكر في البديل في حال عدم قدرة العوضات على اكمال المشوار… قفامت بمفاتحة المدرب الوطني المعروف احمد عبدالقادر الذي ابدى اعتذاره عن تلبية دعوة الفيصلي لظروفه الخاصة وقدم شكر لإدارة النادي على هذه الثقة التي يطمح  فيها اي مدرب يمكن أن تسند له هذه المهمة وابدى عبد القادر اعتذره

وعلم موقع (ستادكم) أن من الاسباب الرئيسية لاعتذار عبد القادر رغبته بالاشراف على أي فريق منذ البداية اي قبل المباشرة بفترة الاعداد وكذلك الاشراف على اختيار العناصر التي تخدم الفريق.. مشيرا بأنه سيكون رهن الاشارة خلال الموسم القادم في حال عض عليه تدريب الفريق.
إدارة الفيصلي شكرت عبدالقادر وابقت الباب مفتوحا…

وكانت مصادر مطلعة أكدت أن إدارة الفيصلي فاتحت المدرب أسامة قاسم لتولي هذه المهمة ، ولم يصدر عن الطرفين ما يشير إلى الوصول إلى اتفاق بهذا الخصوص.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين