انتخاب مجلس جديد لهيئة رواد الحركة الرياضية بـرئاسة “أبو الطيب”

ستادكم نيوز – 

شهد اجتماع الهيئة العامة الانتخابي لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الذي عقد في بيت شباب عمان مشاركة 62 رائدا من أصل 92 مسددين لاشتراكاتهم حتى نهاية العام.
وحظي السيد محمد جميل أبو الطيب بثقة الهيئة العامة التي منحته وبالتزيكة رئاسة الهيئة للعامين القادمين، فيما تنافس 15 رائدا على المقاعد الـ8 المخصصة لمجلس الإدارة، حيث نال الزميل محمد قدري حسن اعلى الأصوات (49 صوتا) مقابل (48) للدكتور غازي الطيب، (41) د. نايف سعادة، (38) د. عاطف رويضان، (37) حكم جرار، و(30) لكل من عبد اللطيف التلي ورفيق جودت و(29) إسحاق أبو علي، فيما جاءت باقي النتائج على النحو التالي:
وقاص التل (25)، رجائي الشاعر (21)، نايف الحياري (20)، بسام حداد (19)،طه محجوب (18)، أحمد شحادة (10)، مقابل صوتين لحسين ملو العين.
وثمنت هيئة الرواد حرص الفاضلة سناء أبو عباس مدير شباب محافظة العاصمة، ورجائي حسين مدير بيت شباب عمان والجهود التي بذلتها مديرية شباب العاصمة من خلال السادة محمود الكيلاني رئيس قسم الأندية (المشرف على الانتخابات)، أنس القضاة عادل الشوبكي، أشرف العزة ومحمد عثمان، وكذلك جهود اللجنة الثلاثية المكونة المرشحة من الهيئة العامة التي ضمت الرواد محمد الطريفي عبد العزيد أبو علفة مصطفى البربري.
وكانت الهيئة العامة لهيئة الرواد أقرت التقرير الإداري عن الفترة الماضية والمقدم من الأمين العام الزميل محمد قدري حسن، والتقرير المالي (ميزانية أعوام 2018 ،2019 ,2020 ) والمقدم من السيد وقاص التل أمين الصندوق، كما أقرت الهيئة العامة اعتماد مؤسسة القمة مدققا قانونيا للحسابات للمرحلة القادمة.
بدوره عبر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس الهيئة عن تقديره للمجلس الفائز بالجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة العامة بالمرحلة السابقة مؤكدا أن الهيئة الإدارية الجديدة ستبذل قصار جهدها من أجل تعزيز مكانة هيئة الرواد، وأنها ستأخذ والاقتراحات التي أوردتها الهيئة العام خلال الاجتماع الانتخابي.
وثمن أبو الطيب جهود كافة المؤسسات الإعلامية وتعاونها وتفاعلها مع أنشطة الهيئة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب