“الرديف” يخسر أمام نظيره العُماني في بطولة غرب آسيا

ستادكم نيوز – 

خسر المنتخب الوطني الرديف ت 23، أمام نظيره العماني  0-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين ، على ستاد الأمير سعود بن جلوي، في افتتاح بطولة غرب آسيا المقامة بالسعودية.

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: أحمد جعيدي، هادي الحوراني، يزن عبد العال، شوقي القزعة (عبدالله عوض)، مهند أبو طه، خالد زكريا (خالدصياحين)، فضل هيكل، محمد بني عطية (أمين الشناينة)، محمد أبو رزق، وسيم ريالات (دانيال عفانة)، يزن النعيمات.

وفرض المنتخب أفضليته منذ بداية اللقاء وأضاع العديد من الفرص، ليتقدم العُماني مع نهاية الشوط الأول بالهدف الوحيد.

ولم تفلح محاولات المنتخب أمام المرمى العُماني بالرغم من النقص العددي للمنافس بعد طرد لاعبه قاسم المبارك مع انطلاق الشوط الثاني.

ويلتقي المنتخب نظيره الكويتي عند السادسة والنصف مساء الأربعاء المقبل على ذات الملعب، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة اليمن الجمعة.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل ثاني إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وتعتبر بطولة غرب آسيا، المحطة الإعدادية الأخيرة للمنتخب الرديف، قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الأردن أواخر تشرينالأول المقبل، حيث حل المنتخب بالمجموعة السادسة إلى جانب فلسطين وتركمانستان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة