شباب الأردن يجرد الوحدات من الصدارة ويهديها للرمثا

ستادكم نيوز – 

تخلى فريق الوحدات عن صدارة دوري المحترفين مرغما ، بعد الخسارة التي تعرض لها من نظيره شباب الأردن الذي تغلب عليه بنتيجة 3-2 ، وذلك في المباراة االتي اقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 18 من مرحلة الذهاب.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الوحدات عند ٣٩ نقطة وتراجع للوصافة تاركا الرمثا في الصدارة وحيدا برصيد ٤٠ نقطة.

ولعل الهدف المبكر الذيجاء بالدقيقة الثانية والذي سجله شباب الأردن بخطأ من الفاخوري ،بعدما استغل دوجلاس الخطأ  ليخطف الكرة ويضعها في الشباك ، ساهم بارباك صفوفه.

وسرعان ما أحرز شباب الأردن هدفه الثاني بالدقيقة (10) بعد كرة طويلة خطفها دوجلاس الذي هيأها لوسيم الريالات حيث سددها داخل الشباك.

وطالب الوحدات بركلة جزاء (صحيحة) عندما ضربت الكرة بيد مدافع شباب الأردن إلا أن الحكم أحمد فيصل (طنش) رغم قربه من المشهد.

وحاول أبو زمع إعادة ترتيب الأوراق فدفع بورقة رجائي عايد مكان أحمد سمير، ليحرز شباب الأردن الهدف الثالث من مجهود فردي لخالد الدردور في الدقيقة (46).

ونجحت محاولات فريق الوحدات بتسجيل الهدف الأول من تسديدة العوضات القوية، ذهبت على يمين الجعيدي. بالدقيقة (72).

وعاد الوحدات  وادرك الهدف الثاني من كرة استثمرها يزن العرب داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة داخل شباك شباب الأردن في الدقيقة (85).

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي