الوحدات يهاجم لجان اتحاد الكرة ويتهم المراقب بتجاهل تصرف العدوان “وثيقة”

ستادكم نيوز – وجه نادي الوحدات انتقادات لاذعة للجان اتحاد كرة القدم  وبالاخص الحكام والتأديبية وبعض المراقبين الذين اتهمهم بالتحيز ، وابدى الوحدات استغرابه من الكيل بمكالين في التعامل مع الوحدات ، وذلك من خلال الخطاب الناري الذي وجهه لاتحاد الكرة والذي جاء فيه.،

وأبدى الوحدات استغرابه من قيام لجنة الحكام، بتعيين حكاما “لا يملكون الخبرة الكافية لإدارة مباريات الفريق، وهو ما ساهم في تعريضه للظلم جراء الأخطاء التحكيمية، وأبرزها في نهائي درع الاتحاد أمام الجليل”.

واضاف البيان  إلى أن اتحاد كرة القدم “يصر على تعيين مراقبين لمبارياته من مشجعي الفرق المنافسة، وهو ما عرّض الفريق لعقوبات متكررة جاءت بصيغة لا تتوافق والأحداث”.

مثلما استغرب عدم معاقبة المدير الاداري لفريق الفيصلي (تامر العدوان) الذي لم يذكره بالاسم اثر تعرضه  للاعبه صالح راتب لحظة استبداله.
وتحفظ الوحدات في خطابه على عقوبة إيقاف قائده، محمد الدميري، لأربع مباريات، وتطرق كذلك لعقوبة أنس حماد، الذي لقي ذات المصير رغم أنه لم يكن مواجها للخصم.
وطالب النادي، في ختام خطابه، بحل اللجنة التأديبية وإعادة تشكيلها من أشخاص حياديين، إلى جانب حل لجنة الحكام “التي عجزت عن إيجاد آلية سليمة لتعيين الحكام ومحاسبتهم، وتسببت في ظلم العديد من الأندية”.

كما طالب أيضا بعدم إسناد أي مباراة للفريق إلى الحكم أحمد يعقوب، خلال مرحلة إياب دوري المحترفين.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي