الوحدات يهاجم لجان اتحاد الكرة ويتهم المراقب بتجاهل تصرف العدوان “وثيقة”

ستادكم نيوز – وجه نادي الوحدات انتقادات لاذعة للجان اتحاد كرة القدم  وبالاخص الحكام والتأديبية وبعض المراقبين الذين اتهمهم بالتحيز ، وابدى الوحدات استغرابه من الكيل بمكالين في التعامل مع الوحدات ، وذلك من خلال الخطاب الناري الذي وجهه لاتحاد الكرة والذي جاء فيه.،

وأبدى الوحدات استغرابه من قيام لجنة الحكام، بتعيين حكاما “لا يملكون الخبرة الكافية لإدارة مباريات الفريق، وهو ما ساهم في تعريضه للظلم جراء الأخطاء التحكيمية، وأبرزها في نهائي درع الاتحاد أمام الجليل”.

واضاف البيان  إلى أن اتحاد كرة القدم “يصر على تعيين مراقبين لمبارياته من مشجعي الفرق المنافسة، وهو ما عرّض الفريق لعقوبات متكررة جاءت بصيغة لا تتوافق والأحداث”.

مثلما استغرب عدم معاقبة المدير الاداري لفريق الفيصلي (تامر العدوان) الذي لم يذكره بالاسم اثر تعرضه  للاعبه صالح راتب لحظة استبداله.
وتحفظ الوحدات في خطابه على عقوبة إيقاف قائده، محمد الدميري، لأربع مباريات، وتطرق كذلك لعقوبة أنس حماد، الذي لقي ذات المصير رغم أنه لم يكن مواجها للخصم.
وطالب النادي، في ختام خطابه، بحل اللجنة التأديبية وإعادة تشكيلها من أشخاص حياديين، إلى جانب حل لجنة الحكام “التي عجزت عن إيجاد آلية سليمة لتعيين الحكام ومحاسبتهم، وتسببت في ظلم العديد من الأندية”.

كما طالب أيضا بعدم إسناد أي مباراة للفريق إلى الحكم أحمد يعقوب، خلال مرحلة إياب دوري المحترفين.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد