الحسين ينقلب على سحاب والعقبة يوقف شباب الأردن

ستادكم نيوز – انقلب فريق الحسين إربد على نظيره سحاب وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، بالرغم من تقدم سحاب بهدف السبق في الحصة الأولى ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب الأمير

.سحاب نشط بالحصة الأولى وتمكن نجمه يزن نعيمات من استثمار الخطأ الدفاعي بارجاع الكرة للكواملة التي لم تصله ليخطفها يزن نعيمان ويسدد بالمرمى بالدقيقة 20.

وخلافا لما هو متوقع وبعد أن اشهر الحكم البطاقة الحمراء لسعد الروسان بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى، فقد انتفض الحسين وامتد صوب ملعب سحاب بجرأة واستغل لؤي عمران الكرة المرتدة من الحارس ربيع ليعيدها للمرمى هدف التعادل بالدقيقة 59 واستمر الحسين في امتداده واحسن المحترف بادور استغلال تمريرة عمران الامامية لينفرد بالمرمى ويحقق هدف الفوز  بالدقيقة 65.

وبهذا الفوز يتقدم الحسين إربد للمركز السادس برصيد 14 نقطة وهو نفس رصيد الوحدات الذي يتفوق عن الحسين بفارق الأهداف.في حين ظل سحاب بالمركز الحادي عشر وقبل الاخير وله 4 نقاط.

وفي مباراة اخرى تعادل شباب الأردن والعقبة دون أهداف، في لقاء أقيم استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن  نفس الجولة .

ولاحت للفريقين عدة فرص لم تُستثمر، أخطرها انفراد مهاجم شباب الأردن خالد الدردور، وتسديدة أحمد العيساوي لاعب شباب العقبة.

ورفع شباب الأردن رصيده بهذا التعادل إلى 16 نقطة، ليحتفظ بمركزه الرابع على سلم الترتيب العام، فيما بقي شباب العقبة بالمركز الثامن وله 9 نقاط.

وتتواصل المباريات الأحد بلقاء وحيد يقام عند الثامنة والنصف مساء ويجمع الجزيرة مع الوحدات على ستاد عمان الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان