منتخبنا الرديف يخسر أمام نظيره البحريني بالثلاثة

ستادكم نيوز -خسر المنتخب الوطني الرديف ت 23 سنة، أمام نظيره البحريني 1-3، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة ، على ستاد خليفة، ضمن معسكر المنتخب التدريبي في المنامة.

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت: أحمد الجعيدي، هادي الحوراني، دانيال عفانة (يزن عبدالعال)، شوقي القزعة (يوسف أبو الجزر)، مهند أبو طه، نزار الرشدان (فضل هيكل)، خالد زكريا (أمين الشناينة)، وسيم ريالات، محمد بني عطية (حمزة الصيفي)، محمد عبدالمطلب (عبدالرحمن أبو الكاس)، محمد وائل الزعبي.

وافتتح المنتخب النتيجة عن طريق القزعة في الدقيقة 30، الذي ترجم ركنية زكريا نحو المرمى ليكملها المدافع البحريني في الشباك، وكاد الرشدان ان يعزز تقدم المنتخب في الدقيقة 36 الا ان تسديدته ارتطمت بالعارضة.

وحصل المنتخب البحريني على ركلة جزاء في الدقيقة 40 معلنا عن هدف التعادل، قبل أن ينجح في الدقيقة 44 من تسجيل الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني بحث المنتخب كثيرا عن التعادل الا أن الدفاع البحريني نجح في التصدي لجميع محاولات الزعبي وعبدالمطلب، ليسجل في الدقيقة 86 الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت المباراة خروج اللاعب بني عطية للاصابة، حيث اجريت له الفحوصات اللازمة بعد المباراة، ليتأكد اصابته بكدمة على مستوى أربطة الكاحل.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين الاثنين المقبل في نفس التوقيت وعلى ذات الملعب.

*المحرر

بعيدا عن الخسارة وإن كان هناك من يشير إلى أن الغالبية العظمى من لاعي منتخب البحرين هم من الشباب، لكن الادهى من ذلك أن الخبر المنشور على موقع الاتحاد الرسمي يفتقر إلى المهنية ولا يليق باتحاد كان في الشق الإداري في مقدمة الاتحادات الآسيوية، حيث لم يشر كاتب الخبر إلى اسم لاعبنا الذي سجل الهدف سوى من مقطع واحد ايضا لم يتطرق لاسماء البحرنيين الذين سجلوا الأهداف ولم يضعنا بصورة التفاصيل حول طبيعة المباراة والخسارة الثقيلة  ولو بسطور قليلة وربما يدل هذا على الاهتمام الإعلامي من قبل الاتحاد.

وبعد فان هذه الخسارة تحتاج إلى وقفة لإعادة الحسابات قبل الدخول في معترك الاستحقاقات الرسمية لا سيما وان منتخبنا الرديف او ما كان يسمى بالاولمبي كان افضل من حقق النتائج على الصعيد الرسمي !!!

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)