البياري: سنبذل جهودا خارقة لتذليل الصعوبات أمام فريق الوحدات

ستادكم نيوز -أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات الدكتور فهد البياري أن فريق كرة القدم يستحق الاحترام والتقدير، ونجح في تقديم نفسه بصورة طيبة للغاية محليا وآسيويا وخاطب البياري الجهاز الفني والإداري والطبي ونجوم الفريق الأول بحضور زملائه في الهيئة الإدارية المؤقتة قائلا:”نحن معكم على الدوام، فقد أثبتم أنكم فريق يستحق الاحترام والتقدير وما زال أمامكم الكثير لتقديمه في البطولات المحلية وتحديدا دوري المحترفين وكأس الأردن”.

وأضاف:”أعدتم للجماهير الوحداتية مشهد جميل ومعبر وهو حصول الفريق على بطولة الدوري للمرة الأولى عام ١٩٨٠، عن طريق الصورة الطيبة التي قدمت من قبلكم في دوري أبطال آسيا في السعودية، فشاهدنا انتظار المباريات على أحر من الجمر والتفاعل الإيجابي من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب السعادة الغامرة عن تحقيق الانتصار وما أجملها من انتصارات تلك التي تحققت أمام أندية كبيرة من قبيل النصر السعودي وفولاذ الإيراني، وهو ما يعيد مشهد دوري ١٩٨٠ بشكل أوسع وأكثر تميزا.

وبين:” الوحدات فريق متكامل فنيا وإداريا وطبيا ونجوم على مستوى عال من الإبداع والاحترافية والأداء الراقي، وأعلم جيدا أن المشكلة المالية هي العائق الوحيد أمام نادي الوحدات لذا واجبنا أن نبذل جهودا خارقة لتذليل هذه العقبة حتى يكون الفريق ككل “مرتاح” ويؤدي بصورة طيبة للغاية.

وذكر:” لن ندخر جهدا في الهيئة الإدارية المؤقتة في توفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين، فالهدف هو مواصلة الانتصارات والوقوف على منصات التتويج، وتكرار المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بمشيئة الله تعالى”.
وشهدت الجلسة مداخلات لأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة محمد غنام وخالد سليم، والمدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع واللاعبين احمد الياس وطارق خطاب تركزت على ضرورة تكاتف الجميع نظرا لأهمية المرحلة المقبلة وضرورة إيلاء الأمور المالية اهتماما أكبر، ومؤكدين على أن فريق الكرة قادر على مواصلة إبداعاته ونتائجه المميزة في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب