الوحدات يبحث عن “النصر” في مشاركة تاريخية بدورب أبطال آسيا

ستادكم نيوز – يتأهب فريق الوحدات لمشاركة تاريخية عندما يخوض  في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا بمواجهته للنصر السعودي في اللقاء، التي تقام عند الساعة ٩ من مساء يوم غد الأربعاء، في إطار منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً فريقي السد القطري والنصر السعودي.
ويختتم الفريق جولاتع التدريبية مساء اليوم الثلاثاء حيث يضع المدير الفني للفريق عبدالله أبوزمع، أفكاره التكتيكية ويضع الرتوش الأخيرة الشكيلة التي ستخوض المباراة وذلك من خلال الوجبة التدريبية، التي شهدها الملعب التدريبي في مدينة الأمير فيصل الرياضية بالرياض.

على الجانب الاخر أكدت الصحافة السعودية أن رائد الغامدي، مهاجم فريق النصر ، باتت فرصته ضئيلة بالمشاركة لخوض مباراة الوحدات الأردني، غدًا، في انطلاقة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، بعدما لازم، أمس، عيادة ناديه الطبية لليوم الثاني على التوالي.
وتلقّى اللاعب، على مدى جلستين في العيادة، علاجًا من إصابةٍ في عضلة الفخذ الخلفية، ألمّت به قبل مواجهة فريقه ضمك، الجمعة الماضية في الدوري وغيّبته عنها.
في سياق متصل، شدد الروماني سيوريانو فلورين، القائد المؤقت لتدريبات النصر، على عددٍ من النقاط، خلال تدريب أمس، أبرزها تجنب الاعتماد على الكرات العرضية، لتفوق لاعبي الوحدات فيها، والتمرير السريع.
واختتم فلورين بفرض تدريباتٍ للتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء. كانت إدارة النادي صعّدته من تدريب فريق درجة الشباب، لحين تسلُّم البرازيلي مانو مينيزيس، المدرب الجديد، الفريق الأول، علمًا أنه وصل أمس إلى الرياض رفقة جهازه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين