الفيصلي يتطلع للجليل “وديربي” البلقاء يجمع السلط والبقعة

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غد الجمعة ، منافسات الجولة التاسعة من الدوري الأردني للمحترفين 2021.

ويلتقي السلط مع البقعة عند السادسة مساء على ستاد الأمير حسين، في ديربي البلقاء، ويبدو أن الفرصة مواتية أمام السلط لاستثمار حالة فقدان التوازن الذي يعاني منها البقعاوية وبالتالي الفوز بكامل القاط.

وفي مباراة أخرى يواجه الجليل نظيره الفيصلي عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء. وبالرغم من ارتفاع الروح المعنوية للجليل بعد فوزه على سحاب الأسبوع الماضي ، إلا أن الفيصلي لن يقبل بالتنازل عن الصدارة وهو مؤهل للفوز مالم يحدث الجليل مفاجأة.

ويواجه شباب العقبة نظيره شباب الأردن عند السادسة مساء السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وسحاب مع الحسين عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد.

وتتواصل المباريات الأحد بلقاء وحيد يقام عند الثامنة والنصف مساء ويجمع الجزيرة مع الوحدات على ستاد عمان الدولي.

وتختتم الجولة الاثنين 12 الجاري، بلقاء يقام عند الثامنة والنصف مساء ويجمع الرمثا مع معان على ستاد الحسن بإربد.

ويتصدر فريقا الفيصلي والرمثا صدارة ترتيب الفرق برصيد 17 نقطة، ثم شباب الأردن 15، الوحدات والسلط 14، الجزيرة والحسين 11، شباب العقبة ومعان 8، الجليل 7، سحاب 4، والبقعة أخيرا دون نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد