افتتاح باهت لدوري المحترفين والحسين في الصدارة

ستادكم نيوز -افتتاح باهت وشح الأهداف في انطلاقة الجولة الأولى من دوري المحترفين للموسم الحالي 2021، الذي شهد اقمة مباراتين ، وفيهما  حقق الحسين إربد، فوزًا صعبا على معان،وبنتيجة 1-0 وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وقد سجل هدف الفوز للحسين إربد، المحترف الكونغولي بادو في الدقيقة 28، عندما استثمر ضربة ركنية، ليدك الكرة برأسه داخل الشباك.

ووبهذا الفوز يتصدر فريق الحسين اليوم الأول بعد أن رفع الحسين إربد رصيده إلى 3 نقاط ليتصدر ترتيب الفرق، فيما ظل معان دون نقاط.

وفي مباراة أخرى وصفت بالضعيفة فنيا تعادل السلط مع نظيره شباب الأردن، دون أهداف، على ستاد عمان الدولي، ليحصل فريقا السلط وشباب الأردن، على نقطة واحدة.

إلى ذلك تتواصل مباريات البطولة يوم غدا الجمعة ، حيث تقام مباراة واحدة تجمع الجزيرة والجليل وتنطلق احداثها في الساعة السابعة والنصف على ستاد عمان الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية