رئيس الإتحاد الآسيوي يبدي اعتزازه بإنجازات العوضات ومواجهته التحديات

ستادكم نيوز -أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن حزنه العميق لوفاة المدرب الأردني راتب العوضات الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى عن عمر يناهز 50 عاماً.

وقال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم : إننا نستذكر بكل اعتزاز إسهامات المدرب واللاعب الدولي السابق راتب العوضات في المجال الكروي، عبر سنوات حافلة بالبذل والعطاء، ونرى في مسيرته الكروية نموذجاً متميزاُ في الإصرار و العزيمة ومواجهة التحديات.

ووجه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة العزاء والمواساة بإسم الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لعائلة الفقيد ومحبيه ولعموم أسرة الكرة الأردنية ،داعياً الله ان يتغمد المدرب الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

يذكر أن راتب العوضات كان مدافعاً مميزاُ في صفوف فريق النادي الفيصلي وحقق معه العديد من الألقاب، كما كان أحد أفراد تشكيلة المنتخب الأردني الذي لعب للمرة الأولى في نهائيات كأس آسيا في الصين عام 2004.

وفي المجال التدريبي أشرف راتب العوضات على تدريب عدة أندية محلية أبرزها الفيصلي الذي قاده لتحقيق العديد من البطولات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور