الرمثا والحسين يدفعان بالصريح صوب الهاوية والوحدات يحتفل بالفيصلي غدا…صور

ستادكم نيوز – دفع فريق الرمثا بجاره الصريح صوب الهاوية ليسكن الأخير في دوري المظاليم برفقة الأهلي، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة ضمن الجولة 22 والاخيرة من دوري المحترفين.

سجل هدفي الرمثا يوسف أبو جزر ومحمد وائل الزعبي فيما سجل هدف الصريح مجدي العطار، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الصريح عن النقطة 20 ، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 41 نقطة وبقي في المركز الثالث.

وقد ساهم في هبوط الصريح الفوز الغريب لفريق سحاب على مستضيفه الحسين اربد وبهدفين نظيفين، سجلهما ، يزن النعيمات في الدقيقة 17، وأحمد أبو جادو في الدقيقة  68 . في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن باربد، سحاب رفع رصيده إلى 21 نقطة وتجمد رصيد الحسين عند النقطة 27.

وفي المباراة الثالثة تعادل السلط مع شباب العقبة 1-1وبذلك يصبح رصيد العقبة 24 نقطة بالمركز الرابع والسلط رابعا وله 34. في المباراة التي شهدها ملعب الأمي محمد بالزرقاء.

غدا السبت تسدل الستارة عن دوري (كورونا) وفيه تبدأ احتفالات الوحدات باللقب مهما كانت نتيجته مع نظيره الفيصلي في المباراة التي تقام في الساعة الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، وفيها سيصار إلى تتويج الوحدات بطلا للدوري بعد أن جمع 53 نقطة فيما لن يتأثر الفيصلي ايضا بنتيجتها سوى من الناحية المعنوية بعد أن استقر في الترتيب الخامس برصيد 27 نقطة .

وسيصار ايضا إلى تسليم فريق الجزيرة (الحصان الاسود) ميداليات المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية يواجه الأهلي نظيره معان عند الثالثة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة،

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً