الحوامدة: فوز الوحدات بالدوري يجب أن يُنسب للإدارة السابقة

ستادكم نيوز -في الوقت الذي كان فيه المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع يقدم الشكر للإدارة السابقة بقيادة الدكتور بشار الحوامدة وكذلك الادارة المؤقتة برئاسة العين وجيه العزايزة في حديثه للزميل أحمد الخلايلة عبر المجلة الرياضية اليوم الجمعة ، تدخل الحوامدة في اتصال هاتفي طالبا عدم التعميم لاصحاب الانجاز ، مشيرا بأن الفضل في حصول فريق كرة القدم على بطولة الدوري يعود للإدارة السابقة التي تم حلها وليس لادارات أخرى.

وقد بذلت الإدارة السابقة جهودا كبيرة حيث  قامت بتجهيز الفريق وإعداده ووفرت له عوامل النجاح بهدف العودة لمنصات التتويج حيث تم التعاقد مع أفضل اللاعبين”.

وكشف الحوامدة أن المدير الفني عبد الله أبو زمع تعرض لانتقادات كثيرة، لكنه أثبت أنه بحجم المسؤولية وحقق المطلوب”.

وأوضح الحوامدة أنه لا يوز تعميم الانجاز ، في حين عند الحديث عن المديوينة يتم توجيه اصابع الاتهام للادارة السابقة، ولهذا يجب أن ينسب الإنجاز  لأصحابه واضاف الحوامدة أن الفريق استحق بجدارة الحصول على لقب دوري المحترفين.

ويشار إلى أن الزميل الخلايلة كان في الوقت ذاته يستضيف أبو زمع ، حيث قدم ابو زمع الشكر للادارة السابقة واللجنة المؤقتة ، وربما هذا ما استفز الحوامدة الذي قام بالمداخلة وطلب أن ينسب الانجاز لاصحابه في الإدارة السابقة، عندها تدخل الخلايلة طالبا من الحوامدة أن يترك هذا جانبا ويواصل فرحته بالفوز باللقب.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا