الفيصلي “يتقهقر” أمام السلط بخسارة تاريخية

ستادكم نيوز – واصل فريق الفيصلي تقهقره ونزف النقاط بصورة غير معهودة ، عندما تلقى صفعة قوية من فريق السلط الذي تغلب عليه بنتيجة 2-1،  والشوط الأول 1-0 لمصلحة الفيصلي وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاربعاء على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 20 من دوري المحترفين، وهذا هو الفوز الأول للسلط على الفيصلي تاريخيا.

الفيصلي تقدم اولا عن طريق العكش الذي ارتقى لعرضية احسان وسدد على يمين تامر صالح بالدقيقة 27، وفي الشوط الثاني ادرك السلط هدف التعادل بزاسطة زيد جمال أبو عابد الذي تناول عرضية ادهم القرشي وسدد بمرمى معتز بالدقيقة 59. وقبل أن ينقضي الوقت بخمس دقائق كان سريوة يدرك هدف الترجيح بعد أن تلقى الكرة العرضية اخذها بقوة بسقف الشباك على يمين معتز ياسين.

وبهذه النتيجة يرفع السلط رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الرابع في حين تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 24 وبالمركز السادس.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يعبر السلط بثلاثية الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة