عثمان القريني يكتب ….وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟

عثمان القريني 
ستادكم نيوز – قد نتفق مع البعض وربما نختلف مع المعظم .. !!! .
مشكلة فريق الوحدات ليست في الجهاز التدريبي الذي يقوده الكابتن الهادئ أمجد أبو طعيمة .. بل هي في روح اللاعبين وقوة إرادتهم وإصرارهم .. !! .
لقد لوحظ بشكل قاطع أن أغلب اللاعبين يلعبون بدون “نفس” وكأن الأمر لا يعنيهم .. لا غيرة ولا إندفاع ولا حماس ولا قتال .. !! .
قد يكون المدرب قد أخطأ في تقديراته في خلو تشكيلته من لاعبين أصحاب نزعة هجومية في الشوط الأول أمام الجليل .. ونحن لسنا في “ذهنه” لنعرف إلى ماذا كان يرمي من وراء ذلك .. ؟؟ .
لكن الجميع يتفق أن السواد الأعظم من اللاعبين يلعبون بالشوكة والسكين تجنبا لجرح شعور “كيكة” الفراولة.. !! .
ممكن واحد “ينطنا” يقول الإدارة .. فأقول له “شو خصها” ..؟؟ .
هل قصرت بأي شئ .. وعلى وجه الخصوص “الفلوس” .. ؟؟!! .
الله يعين كل جهاز تدريبي فهو “كبش.. الفداء” .. مع العلم أن “رعونة وفزلكة” لاعب قد تؤدي إلى كارثة .. !! .
هذا هو الواقع في فريق الوحدات .. لاعبين كثر بلا روح .. إلا من رحم ربي .. !!! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً