منتخب الناشيئن لكرة القدم يعود من معسكره بخسارتين من نظيره التونسي

ستادكم نيوز –

اختتم المنتخب الوطني للناشئين ت17 لكرة القدم اليوم الأحد , معسكره التدريبي في تونس، والذي شهد خوض مباراتين وديتين مع أصحاب الأرض، تأهبا للتصفيات الآسيوية تشرين الأول القادم.

وأجرى المنتخب مرانه الأخير على الملاعب التدريبية في رادس، بقيادة المدرب عبدالله القططي، لرفع الجاهزية الفنية والبدنية تأهبا للاستحقاقات المقبلة.

وكان المنتخب خاض مواجهتين وديتين مع نظيره التونسي خلال المعسكر، شهدتا فوز الأخير 3-1، 2–1.

ومن المنتظر أن يعود وفد المنتخب إلى عمان مساء غدٍ الاثنين 29 كانون الثاني.

وضمت قائمة المنتخب للمعسكر 23 لاعبا: قصي الحلاحلة، ⁠زياد الزعبي، محمد الشلول، خزرج القاسم، هشام سلامة⁠، طارق الدهامشة، أحمد فريتخ، ياسر الحمبوز⁠، مهند مصطفى، عز الدين المصري، حسين ذيابات، محمد ابو الغنم، أحمد ملكاوي، زيد الخالدي، حسن العابورة، زيد ابو دهيم، حسام السنجلاوي، محمود الطميزي، محمد ابو رمح، قيس الشواشرة، أحمد الربايعة، أكرم العواقلة، محمد عبيدات.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني ت17، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية تشرين الأول المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا