مانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات وايفرتون يتجاوز تشلسي

ستادكم نيوز –

عاد مانشستر سيتي حامل اللقب إلى سكة الانتصارات إثر تغلبه على لوتون تاون بصعوبة 2-1 -أمس  الأحد- في المرحلة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبادر لوتون تاون بالتسجيل عن طريق إليجاه أديبايو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن ينتفض “السيتيزنز”في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله هدفين بواسطة برناردو سيلفا (62) وجاك غريليش (65).

والفوز هو الأول لسيتي بعد سلسلة من 4 مباريات تعادل في 3 منها وخسر واحدة، ليتراجع من المركز الأول إلى الرابع.

وبقي مانشستر سيتي رابعا برصيد 33 نقطة، متخلفا بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي تغلب على كريستال بالاس 2-1 وانتزع الصدارة من أرسنال مستغلا خسارة الأخير أمام أستون فيلا الثالث بهدف نظيف.

ايفرتون يتجاوز تشلسي

حقق إيفرتون فوزه الثاني في غضون 4 أيام إثر تغلبه على تشلسي الجريح بهدفين دون رد، سجلهما لاعب الوسط الفرنسي عبدولاي دوكوريه (54) والبديل لويس دوبن (90+2).وارتفع رصيد إيفرتون، الذي تعرض لعقوبة خصم 10 نقاط من رصيده في المسابقة لارتكابه مخالفات مالية، إلى 13 نقطة في المركز 17 (الرابع من القاع)، بفارق 4 نقاط أمام مراكز الهبوط، محققا انتصاره السابع في مشواره بالبطولة هذا الموسم والثالث على التوالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت