الفيصلي يتعادل مع سحاب بطعم الخسارة

ستادكم نيوز –

افلت فريق الفيصلي من مصيدة نظيره سحاب ، وتمكن من خطف التعادل والخروج بنقطة واحدة ، بعد أن تقدم سحاب بهدف السبق بواسطة اللاعب احمد ابو كبير  ، لينتفض الفيصلي ويدرك التعادل الاشبه بالخسارة برأسية حسام أبو الذهب.

وساهم تألق حارس مرمى سحاب وليد عصام  في إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة، وتحديدا تسديدتي رزق بني هاني وخالد زكريا.

ورغم سلبية الحصة الأولى نيجة ، إلا أن الشوط الثاني شهد صحوة فيصلاوية ، لكن سحاب استطاع أن يباغته بهدف السبق بعدما قدم أحمد أبو كبير فاصلا من المراوغات وتوغل في منطقة الجزاء، وسدد كرة استقرت في مرمى نور بني عطية بالدقيقة 75.

واستفز الهدف لاعبي الفيصلي، وسدد بني هاني كرة قوية تألق وليد عصام في إبعادها، قبل أن يأتي هدف التعادل من ضربة ركنية ارتقى لها المدافع حسام أبو الذهب برأسه، وأودعها مرمى وليد عصام بالدقيقة 82.

وطوق الفيصلي بعد ذلك مرمى سحاب أملا بتسجيل هدف التعادل، لترد العارضة تسديدة عارف الحاج، فيما كانت العارضة توقف كرة التونسي رفيق الكامرجي.

وأنقذ مدافع سحاب حسام أبو الذهب مرمى فريقه من هدف محقق بتسديدة الكامرجي، حيث شتتها قبل أن تجتاز المرمى، فيما استبسل وليد عصام في التصدي لرأسية بني هاني ليطلق الحكم صافرته معلنا التعادل 1-1.

وبهذه النتيجة يبقي فريق الفيصلي في المركز الثالث برصيد 16 نقطة من 7 مواجهات، فيما تقدم سحاب للمركز العاشر ب7 نقاط.

إلى ذلك تتواصل مباريات هذه الجولة ، حيث يحل الأهلي ضيفا على السلط عند الرابعة عصر السبت على ملعب السلط، قبل أن يلتقي الرمثا مع شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول