جدة تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة 3×3

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – تستعد مدينة جدة السعودية للترحيب بأفضل اللاعبين في العالم لكرة السلة 3 × 3 في مواجهة مثيرة ضمن جولة FIBA 3×3 العالمية يومي 9-10 ديسمبر الجاري.
وبعد موسم جولة عالمية مليء بالإثارة من 17 محطة، سيتنافس 12 من أفضل الفرق في العالم على لقب FIBA 3×3 في نهائي الجولة العالمية في جدة, والفرق المتأهلة هي: Ub Huishan NE- أمستردام HiPRO – أنتويرب TOPdesk – فيينا – ليمان هويشان إن إي – ميامي – أولانباتار إم إم سي للطاقة – رودوندفاريس هوبترانس – بارتيزان – بكين – لوزان سبورت إل إس.
المشاركون: سان خوان – باريس – جدة (مضيف)
وبعد أن استضافت المملكة العربية السعودية بنجاح أحداث جولة FIBA 3×3 العالمية عامي 2020 و 2021، وأثبتت نفسها بشكل قوي في عالم 3×3، حيث توفر للاعبين محيطًاً مألوفاً ومرحلة ممتازة لتقديم عروض محددة للموسم.
وبهذه المناسبة قال أليكس سانشيز، العضو المنتدب لـ FIBA 3×3: “بعد موسم مبهج ضم 17 توقفًا في الجولة العالمية، يتزايد الترقب بينما يستعد لاعبو وفرق النخبة في العالم للانخراط في منافسة قوية في جدة”. وأضاف:”بفضل الاهتمام المتزايد والشغف بـ 3×3 في المملكة العربية السعودية ، يمكن للجماهير التطلع إلى الدخول في الأجواء النابضة بالحياة لأكبر منطقة تضم معجبين على الإطلاق”.
وقال الدكتور غسان طاشقندي رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة : “إن منشآتنا ذات المستوى العالمي ومعجبينا المتحمسين مستعدون لتوفير منصة مثالية للفرق الـ 14 التي حصلت على مكانها في نهائي الجولة العالمية”.
وأضاف :”ضيافتنا الدافئة وأجوائنا الصديقة للعائلة ستضمن لنا مشاهدة الموسم بأسلوب مذهل”.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن