تغلب على الرمثا ….بعثة الفيصلي تغادر إلى أوزبكستان

ستادكم نيوز –

ينتظر أن تغادر بعثة فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، يوم غد الخميس، إلى أوزبكستان استعدادا للقاء فريق ناساف الأوزبكي يوم الإثنين المقبل، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

ويحتل الفيصلي حاليا المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز على السد، فيما يتصدر المجموعة فريق الشارقة الإماراتي برصيد 8 نقاط، ثم ناساف الأوزبكي برصيد 7 نقاط، والسد القطري ثالثا برصيد 4 نقاط.
وتتصف رحلة الفيصلي إلى ناساف بالشاقة والمتعبة، حيث يطير الفريق مساء يوم غد من عمان إلى الشارقة في رحلة تحتاج إلى حوالي 3 ساعات، قبل أن يتوجه من الشارقة إلى طشقند عاصمة أوزبكستان في رحلة قد تستغرق 5 ساعات، ومن ثم استخدام القطار للتوجه من طشقند إلى قرشي، وهي المدينة التي يتواجد فيها ستاد المركزي التابع لناساف، والذي ستقام عليه المباراة.
وتبدو مكتمل صفوف الفريق مكتملة، باستثناء اللاعب بهاء عبدالرحمن، حيث التحق بالفريق أخيرا، حارس المرمى اللبناني مهدي خليل، الذي احتجب عن الفيصلي في المباراتين الأخيرتين في دوري أبطال آسيا، بسبب الإصابة، حيث تشكل عودته إضافة جيدة للفريق الباحث عن نتيجة إيجابية في أوزبكستان رغم صعوبة المهمة.

وكان الفيصلي شكل بعثة الفريق ، حيث يرأس الوفد المُغادر عضو مجلس الإدارة الدكتور زياد الحجاج ويرافقه عضو مجلس الإدارة عبد المحسن المعايطة بالإضافة للجهاز الفني والطبي والإداري،

بالاضافة إلى اللاعبين نور بني عطية ومهدي خليل ومحمد العمواسي واسحان حداد وانس بين ياسين وبراء مرعي ومحمد كلوب وحسام أبو الذهب وسالم العجالين ومهند خيرالله وناثان مافيلا وعبيدة السمارنة وخالد زكريا وصيصا ونزار الرشدان وحاتم الروشدي وقصي المنصوري وأمين الشناينة ورزق بني هاني وعارف الحاج وادهم الرفاعي وأحمد أبو شعيرة ورفيق كامرجي.

الفيصلي يتغلب على الرمثا
وكان فريق الفيصلي خاض أمس مباراة ودية جمعته مع نظيره الرمثا فاز فيها بنتيجة وبهدفين دون رد ضمن استعدادات الفريق للمرحلة المُقبلة ، سجلهما قصي المنصوري  ومحمد كلوب. 
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية