الحسين يتخلص من معان بصعوبة ويواصل صدارة دوري المحترفين

ستادكم نيوز –

تعذب لاعبو فريق الحسين إربد ، قبل أن يتخلصوا من “عقبة” فريق معان ، بعد أن تغلب الحسين بهدف ثمين جاء بوقت متأخر ، وذلك في المباراة التي افيمت اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، في اطار الجولة الرابعة من دوري المحترفين، ليواصل فريق الحسين برصيد 12 نقطة .

سجل هدف الحسين الوحيد المحترف عبد الجليل الدقيقة 85، عندما استثمر الكرة العرضية من فرناندو وحولها مقصية استقرت في مرمى معان، بالرغم من أن الأخير قدم مباراة كبيرة ، وكان نجم الفريق الحارس أبو هزيم ، الذي ؤبما يكون تحت انظار الجهاز التدريبي لمنتخب النشامى.

إلى ذلك تتواصل غدا الجمعة منافسات الجولة الرابعة، حيث يلتقي شباب العقبة ومغير السرحان في السابعة مساء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.
ولع الاهم في هذه الجولة تلك التي تقام في التاسعة والنصف مساء، على ستاد عمان الدولي اوتجمع بين فريقي الوحدات والفيصلي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين